ما هي فوائد جليسة مسنين بالمنزل - توب كير لرعاية كبار السن
  • لطلب جليسة مسنين /ممرضة /ممرض /جليس مسنين تواصل معنا على: 01018090995

جليسة مسنين بالمنزل في مصر

جليسة مسنين بالمنزل - tupcare

رعاية المسنين بالمنزل :

رعاية المسنين أو رعاية كبار السن بالمنزل هي توفير الإحتياجات الخاصة والمتطلبات المميزة لكبار السن من خلال الجليسة أو المرافق . 
من المهم جدآ أن نقوم برعاية المسن ورعاية جسده ونفسيته ونظافتة الشخصيه وصحته وطعامه وكل شيء يخصه حتى نضمن حياة مستقرة وهادئة لكل مسن وهنا يكون دور جليسات المسنين بالمنزل على توفير الرعاية الكاملة للمسنين وتوفير الكثير من الخدمات والأنشطة التي تعمل على الحصول على راحة كبار السن.

رعاية المسنين تؤكد على المتطلبات الاجتماعية والشخصية لكبار السن، الذين يحتاجون إلى بعض المساعدة في أداء الأنشطة اليومية والعناية بصحتهم، ولكن لمن يرغب في التقدم في السن مع الحفاظ على كرامته، وينبغي أن يكون محط اهتمامنا. 

مميزات الرعاية المنزلية لكبار السن :

  •  توفير الجهد والمشقة على المسن.
  •  توفير وقت ونفقات الإنتقال إلى المستشفى، بالإضافة إلى توفير التكلفة التي سيتم دفعها للمراكز الصحية.
  •  نمو علاقة تسودها المودة و الصداقة بين المُمرض و المسن، مما يدعم إحتياجات المسن الإجتماعية و التى تُساهم بدرجة كبيرة فى تحسين حالته.
  • تجنب العدوى التي قد تصيب المسن أثناء تواجده لفترات طويلة في المستشفى.
  • تقديم الدواء والمراقبة المستمرة للوضع الصحي للمسن، مما يُزيل هذا العبئ من على كاهل أهل المسن و أقاربه.
  •  الإهتمام الكامل، على عكس التمريض فى المستشفيات الذى يُفترض به رعاية العديد من المرضى فى نفس الوقت، فإن التمريض فى المنزل يركز كل اهتمامه على مريض واحد.
  •  دعم الجانب النفسى و المعنوى للمسن حيث أن رعاية المسنين في منازلهم داخل محيط أسرهم تعمل على تعزيز شعورهم بالأمان و الاطمئنان.

من خلال خدماتُنا نوفر لكم :

اولا : تقدم شركة توب كير خدمة صحية متكاملة حيث توفر افضل الجليسات المختصين 
والمؤهلين بشكل كامل لتنظيم شؤون كبار السن بما يشمله ذلك من (مواعيد الدواء، مواعيد الأكل، مواعيد النوم 
إلخ)، بالإضافة إلى إمتلاكهم الخبرة الكافية في عمل كافة الإسعافات الأولية، والضرورية في حالات الطوارئ
ويقومون أيضآ برعاية حالة نفسية المسنين حيث يمكنهم أن يقوموا بالتكلم دوما والخروج في نزهات معهم والتواصل معهم دوما ومراعاة نفسية المسن الذي يحتاج دوما بان لا يكون وحيدآ.

ثانيآ : نقوم بتوفير افضل واكفأ الممرضين والممرضات اللآتي تقمن بإعطاء الأدوية في وقتها المناسب للمسن نظرآ لأنة وبسبب كبر السن فان المسن قد ينسى مواعيد الأدوية لذلك يقوم الممرض بالإعتناء الكامل بصحة المسن وبشكل دوري .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق